ad general
روايات

سكر ناعم للكاتبه اسما السيد الفصل الثامن والتاسع

ads

عااا..ياماما..انتفضت ووقعت الروايه، من يدها
ابتلع باقي صراخها بشفتيه..ولاول مره يسر\قها منها مستيقظه..
لطالما سر\قها ليلا وهي غارقه بثباتها..
جحظت عيونها ويديه العابثه تتحسس جسدها
حاولت ابعاده عنها ولم تفلح محاولاتها الضعيفه معه..
شيئا ما اسكرها وغابت معه لعالم اخر..
استسلمت ليديه العابثه ورفعت يدها حاوطت عنقه..معلنه استسلامها له
ـــ بعد ساعتين..
ساعه من البكاء المتواصل بين احضانه..
لم تشعر بنفسها وهو يجردها من عذريتها..كانت كالمغيبه..استسلمت لحلو كلامه وجسده الذي تعرف علي لغه جسدها..لم تشعر بنفسها الا وهي زوجته
خجلت من نفسها، ومن استسلامها المخزي..
ماذا سيقول عنها..؟
لم يتحدث..لم يعاتبها..فقط ذراعيه امتدت لتحاوطها ويده تمشي بحنان علي ظهرها العاري..
وعينيه شاخصه للفراغ..
لم تشعر بجسدها الذي استسلم للنوم ولا متي نامت من الاساس..؟
ولكنها افاقت من نومها علي فراغ بجانبها وليست باحضانه
شعرت بالبرد واستيقظت..
نظرت حولها لم تجده..فقط رساله بجانبها..
انه ذهب برحله عمل ولن يأتي قريبا..
بكت الا ان جفت دموعها…وهي تعيد بما كتبه بآخر رسالته..
اسف..لما حدث خانني، جسدي وشهوتي..
سامحيني..
باسم
back..
مسحت دموعها بحده..وهي تقسم انها ستبتعد ما ان تسنح لها الفرصه ستبتعد عنهم كلهم..
لن تكون سلعه منذ الان..تباع وتشتري..
يتأسف لها وهكذا فقط..
غص حلقها..وابتلعت مرارته..
ما ابشع ان يلقيك ابويك بالن\ار ولم يلقو بالا بانك ستحترق بها
والابشع ان يحسبوك تعيش بالجنه ويحسدونك عليها..
مدت يدها تعبث بالهاتف الذي اشترته بنصف راتبها..
وابتسمت..لتخط بيدها اولي حلقات روايتها الجديده..
التي ستعود بها بعد غياب..
أسمتها( من اجل عينيك ع\شقت الهوي..)
بقلم نيره الناظر..
ومن لا يعرفها؟
أول ما فتحت حسابها الشخصي
وجدت رساله منها..صديقتها الروائيه الجميله..
سولاف سويلم..ملهمتها ومن شجعتها علي الكتابه..والتي تعرفت عليها من خلال الكتابه علي مواقع التواصل الاجتماعي
كما هائلا من الرسائل وصور ابناءها التي يشبهوها كثيرا..
تخبرها ان تطمأنها عليها..وانها بجانبها دوما وابدا..وانها هنا في اي وقت من اجلها؟
كم جميله سولاف..وكم هي بحاجه لتحكي معها
ستهاتفها ولكن بعد عودتها..لتطمانها الان فقط..
لا احد يعلم بانها اشهر من رجال الاعمال انفسهم علي السوشيال ميديا
حتي جوان لا تعلم انها تكتب..سر احتفظت به بثنايا روحها..لا احد يعلم الا هي…؟
لمحت رسائل لا عدد لها من جوان..
تهكمت وهي تقرأهم جميعهم
لقد علمت ان لا احد يفكر بها.
الكل سارت حياته سعيده الا هي.
ستبتعد عن الجميع وتشق طريقها وحدها
تنهدت وكتبت منشورا باسمها..
انه تم سر\قه حسابها وستبدأ معهم من حساب جديد..
اضافت حسابها الجديد..
واخرجت الشريحه القديمه ومزقتها اربا وقذفتها..
من الان ستنشأ عالمها هي..
عالم يشبه الاحلام كما كانت تحلم به..لن تنتظر من احد ان يقرر مصيرها..
اخذت نفسا وابتسمت..
ستبتسم لحياتها بصدر رحب..
لن يكون هناك ملهما لحياتها الا هي..؟
ستمشي علي درب صديقتها الجميله سولاف..
ستكون عونا وسندا لنفسها..لن تنتظر احدا ليسندها..
لربما تفتح لها الدنيا ذراعيها وتكافئها علي قدر نيتها وطيبتها وضعفها..
جحظت عيونها، وهي تري ما ارسل لها علي حسابها الجديد..
رساله من احدي دور النشر معجبون بقصصها ويريدون النشر لها..
منذ اربعه اشهر يبحثون عنها..بعدما ترجمت سولاف الجميله قصصها للاسبانيه والانجليزيه
كهديه لها..
زيع صيتها واشتهرت
قهقهت بسعاده وردت مسرعه..
وهي تتذكر كلمه صديقتها البعيده
اوعي تقولي لا للفرص
الفرصه بتيجي مره واحده..
يا ننتهزها، يا نفضل طول العمر نندم
وبابتسامه.. كتبت لهم بــــــامل جديد..
اقبل..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بامريكا..
صارت باربعه اشهر اشطر واسرع منه هو بالرقص علي الدلافين وتدريبهم..
انهت عرضها الراقص بنجاح وارتدت ثيابها..
ـ مالك ياجوان.،مش فرحانه ولا ايه؟،دانتي بقيتي بتنطلبي بالاسم..
جوان بحزن..مفيش ياعمار..انا بس زعلانه شويه.؟
عمار بهدوء..هو احنا مش اتفقنا نكون اصدقاء وتعتبريني طبيبك النفسي..مالك بقي؟
جوان بحزن جلست علي الاريكه خلفها..
نيره فتحت تليفونها وشافت الرسايل بحالها ومردتش..
انا حاسه انها زعلانه مني،وليها حق بصراحه
بس والله كان غصب عني ياعمار..
عمار بحنان..هوني علي نفسك ياجوان..اه انا لو مكانها هزعل، بس صدقيني اول ما اقعد وافكر مع نفسي هديلك عذرك في النهايه انتو الاتنين صغيرين لسه..والحياه قدامكو ومرحله المراهقه دايما بتبقي مشاعرنا فيها، متغيره
هي بس تلاقيها زعلانه منك شويه وهتبقي تمام..
جوان بابتسامه..ما تسيبك من الدلافين وتشتغل بشهادتك احسن..
عمار بضحك..لا ياستي انا مليش طاقه اسمع الناس دي كلها..كفايه عليا انتي؟
جوان بحزن..بعدما تذكرت اختها..حتي جميله اختفت ومنعرفش عنها حاجه..
عمار بهدوء..عمو كرم مش مخلي مكان الا وسال عليها فيه..
ان شاءالله يلاقيها..خالتك هتجنن عشانها..
يالا بقي احنا نروح عشان عندنا عرض بكره.
وعشان دراستك بدأت تزاكريلك شويه..
جوان بصدمه..متفكرنيش دا بيقولو في دكتور غلس هيدرسلنا هنا.. بيقولو عربي.. ومشدد اوي علي الحضور كاننا في ام الدنيا.
وقال لو الغايب محضرش المحاضره الجايه هيشيل الماده
عمار بضحك.. ركزي ياجوان الله يكرمك وامسكي لسانك..
كفايه الدكتور الامريكي، اللي قبل كده واللي حصل وربنا انقذك ان الجامعه غيرته..
انما العربي دا..هيشيلهالك..لازم تحضري
جوان بلا مبالاه..ماانا مبعرفش اصحي بدري
ولو صحيت بيضيع الوقت، بسبب مقالب يونس افندي ويامن..
عمار بضحك..خلاص هاجي اوصلك بكره يكش تحضري وتنجزي..
جوان بفرحه..قشطه هو دا..صديقي الصدوق..
يالا بقي عشان تأكلني انا جوعت اوي..
عمار بضحك..يالا..يامفجوعه..احسن تاكليني انا..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بشرم..
الو مستر فراس..
ـ اهلا لينا..ايه الاخبار؟
لينا بهمس..بخير الاطفال بخير وافعل مثلما
اخبرتني..
فراس بهدوء..اعتني بهم جيدا لينا..ومثلما اتفقنا سجلي كل كبيره وصغيره يتحدثان بها..
وبالقريب سأكون عندك انا وجميله..لتري الاولاد.
لينا..حسنا مستر فراس..
ـ لينا..ارسلي بعضا من الصور للطفلين لتطمأن والدتهم..
لينا.. حسنا..
فراس بتنهيده اغلق الهاتف..ونظر لصور ابنائها بابتسامه حزينه، يشبهون جميلته وخصوصا الطفله..
بقي ينظر لهم قليلا واغلق هاتفه ووقعت عينه علي الغرفه التي هي بها..
لم يهدأ له بالا الا حينما استدل علي عنوان ذلك المخنث الذي كان زوجا لها..
بالمال يحدث المعجزات..سافر خصيصا من شهرين وعقد مع الخسيس صفقه وهميه لتقربه منه، ومنها عزمه علي عشاء ببيته ومن هناك شك بأمر لينا وعلم انها تتجسس عليهم..
انتظر خروجها وصارحها بما يعرفه وكما ظن صارحته هي الاخري بما تفعله..
وصارت عينا له..الي ان يتم الله امره..
تنهد وشرد بالجميله الحزينه..
يمنع نفسه عنها بصعوبه..منذ قليل صارت زوجته جبرا..لم يستطع اخراج كلمه زواجا عرفيا من فمه،تزوجا شرعا امام ماذون وامام شاهدان..وهي بلا حيله رضخت له..
جسده يحترق شوقا لقربها
من يصدق انه منذ اربعه اشهر لم يلمس امرأه ابدا..
حاول وحاول..ولم يفلح..تلك الجميله اوقعته وانتهي..
استقام واقترب من باب غرفتها وفتحها بهدوء..
كانت تغطي وجهها بيديها الاثنان..ترتدي ثوبا رقيقا من الكاشمير..
كم يع\شق هذا اللون عليها..
ابتسم وهو يتذكر اعتراضها علي ان جميع الثياب الذي اتي لها، بها بلون الكاشمير
حتي ثياب المعهد التي اصرت ان تدرس به
اشتراهم كلهم بنفس اللون لها..
صديقته العنيده وزوجته الابيه،كم يفتخر بانها صارت له..
كانا صديقان جميلان معا..
والان…
تنهد بعدما رفعت وجهها ورمقته بعينيها الجميله
ترمقه بحزن وعتاب..اي صديق انت.؟
اقترب وجلس بجانبها..
مد يده وأبعد خصله شعرها الحره، من علي عينها ووضعها خلف اذنها..
ـ عاوزه تهربي مني ياجميله؟
للدرجه دي،قادره تتخلي عن حلم الوصول لولادك عشان متكونيش معايا..؟
للدرجه دي انا وحش في نظرك.؟
جميله بحزن..انت نسوانجي، واستغليت ضعفي..
وانا وثقت فيك..
ابتسم ومد يده سحب يدها وقربها من فمه وقبلها قبله طويله..
ارتعشت يديها علي اثرها..
فراس بحنان.. وابتلع غصه خلقه
بعدما فكر كثيرا، اخذ هذا القرار..
تنهد واكمل..
يمكن اكون زي مابتقولي، نسونجي
وجوازي منك شهوه..عشان كدا هنتفق اتفاق..
جميله بتهكم..تاني؟
فراس بحزن..اخر اتفاق..اوعدك..
جميله بخوف..ايه هو؟
فراس ببسمه حزينه مد يده يجذبها من خصرها ليقربها منه..
ـ ان اول ما ولادك يرجعو ويبقو في حض\نك، هبعد عنك..
ابتلعت ريقها وهو يحكم يديه علي خصرها يقربها منه..
وهمست غير مصدقه..
ـ بجد.؟
فراس بحزن وهو ينظر لشفتيها..
بجد ياجميله…بس بشرط؟
جميله بصدمه..تاني شرط؟
فراس بابتسامه ويديه تعبث بجسدها فسادا..اخر شرط.
جميله برعشه، ايه هو؟
فراس بضحك..مش هتوافقي عليه قبل م\اتعرفي؟.
جميله بغيظ منه..لا توبه..
فراس بضحك عليها..تديني حقوقي كامله؟
ابتلعت ريقها بعدما وصلها مغزي كلامه..
صمت قليلا ينظر لها ليري رد فعلها..وصمتت هي..
التقت عيونهم معا ولم تبعدها هي..
كالمغيبان اقتربت شفاههم معا وقبل ان يلتهمها
سألها وعقله بعالم اخر..
موافقه؟
لم تجيبه بلسانها، شفاهاا التي حطت علي خاصته بخجل ردت عليه..
وكان هو اكثر من مرحبا بها..
لاتعلم ما بها..من تلك؟اهذه هي؟
التقيا معا كالمغيبان تحكمهم شهوتهم..هي ببراءتها وهو بعنف مشاعره..
شهدت السماء عليهم بغيثها وضاع الكلام من شفاهم….
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت معتصم..
ها يانيرمين زي مافهمتك..اوعي تنسي الحبايه..
عيشيلك يومين الاول..
نيرمين بلا مبالاه لوالدتها التي تبخ سمها بأذنها منذ تزوجت من شهران
رفضت الذهاب مع معتصم لشرم، وفضلت البقاء بجانب والدتها
علي امل ان تضغط عليه، ليأتي لها زاحفا كما تخبرها امها..
اغلقت مع والدتها بسرعه، بعدما شعرت به يغلق باب المرحاض
استدارت له ولمعت عيناها.
هو وسيم كما كانت تحلم يوما..بشاب وسيم تفتخر به امام اصدقاء النادي
لو لم يكن وسيما لما قبلت به.

ads
الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock