ad general
روايات

سكر ناعم للكاتبه اسما السيد الفصل الثامن والتاسع

ads

اقتربت منه وجلست بجانبه..وبتهكم استدار للجهه الاخري، بعيدا عنها
لقد توفت والدته بعد زواجه بيومان..لولاها لما قبل بها ابدا..
لقد تزوجها من اجلها..وهي كأنها ادت رسالتها واخيرا ارتاحت، ورحلت ولكن اي رساله ياامي..؟
لو لم تكن اخت اقرب صديق له واوصاه بها،لطلقها بعد و\فاه والدته..
لقد حاول معها كثيرا، ويشهد الله ان يغير من طباعها وعنجهيتها كوالدتها…
نيرمين بغنج..حمدلله علي سلامتك يامعتصم.
معتصم ببرود..الله يسلمك..لو سمحتي اطفي النور عشان عاوز انام تعبان، وااه ملوش لازمه تاخدي حبوب منع الحمل..لاني مش هقربلك..
نيرمين بصدمه..هااا..
معتصم بتهكم..بلا هاا..بلا بتاع قومي شوفيلك بارتي ولا حاجه..
نيرمين بصدمه ابتلعت ريقها وخرجت مسرعه..
اوف..غبي..بس مز وغايظه بيه كل البنات.
ـــــــــــــــــــــــ
بأمريكا..
بتمهل حاولت ان تفلت من بين ذراعيه..
ولكنه عاد واحكم حصاره علي خصرها..
كرم بغيظ.. اهمدي ياسهر عاوز انام
سهر بضحك..ياعجوز سيبني اقوم البت جوان هتتأخر وهي مأكده عليا اصحيها بدري..عشان تلحق المحاضره..
كرم بغيظ..بنت اختك مش نافعه ياسهر، نامي يا حبيبتي..هي لقت طريقها، مع الدلافين..
جوان مش بتاع تعليم..نامي ياقلب العجوز
سهر بغنج..كرم..
كرم بنعاس..انسي ياعيون كرم، اما اصحي اصحي انتي..
سهر بغيظ..اوف منك طب انعدل كدا عشان اعرف انام..
بهدوء استلقي علي ظهره واعتلته هي راحله بدنيا الاحلام،ومن متي تهتم بغيره..؟..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ساعه..
عاااا اتأخرت..الدكتور هيسقطني..عااا
يالا ياعمار بسرعه..
عمار بصدمه من منظرها..هتروحي كدا بالترنج
يونس ببلاهه وهو يتناول شطيرته ليرحل لمدرسته..الترنج حلو..انتي فله
يامن..بضحك وهو يحمل حقيبته، جميله..
جميله..
جوان بسرعه..شوفت اهو كله بيقول جميله..يالا بقي..هنتأخر..
عاااا.
هز عمار رأسه بقله حيله وخرج مسرعا، ليقلها بسيارته.
بعد نصف ساعه
كانت تهرول لتلحق بصفها…
وبحده دفعت الباب المغلق، ووقفت تلهث علي باب الصف..
رفعت عيونها للواقف ينظر لها بشم\اته..
وجحظت عيونها..
وبصدمه صرخت..
يالهووووي
انت؟
ــــــــــــــــــــــــــ
انت
وماعادت الدنيا بعد لقياك كما كانت
وما كنت اتوقع يوم ان القاك انت..
رحلت عن الدنيا ومن فيها..فلماذا جئت انت..؟
يا لهمي ولوعتي..من قربك
بين يديك استسلمت لع\شقك واستكنت
قاسي انت وعنيف..تخبرني بكل اللغات انك وحدك بقلبي بقيت
يا من هواه مفعم بالامن والامان..
يا خاطفي..اع\شقك أنت..
من دون كل العالم وقعت بطريقك انت..
كن رحيما بقلب من ع\شقك،ع\شقك انت..
بامريكا..
جحظت عيونها وتيبست قدميها بمكانها.. وخرجت شهقه قويه منها..
ـ يالهوووي انت..
ينهار منيل..ايه اللي جابك هنا..؟
بشم\اته نظر لها وابتلع ضحكه كادت ان تفضحه بسبب منظرها المصدوم..
وبحده اجابها بصوت مرتفع بالانجليزيه..
لقد تأخرتي عن موعد المحاضره، خمسه عشر دقيقه، لذا يخصم منك 15 درجه..
ادخلي.. وان لم تلتزمي بموعد المحاضره لا تتعبي نفسك بالحضور مره اخري
ستصتحبيها معك السنه القادمه
جوان بصدمه فتحت فمها.. هااا
بدر بحده.. اغلقي فمك واجلسي والا تفضلي للخارج..
جذبتها يد قويه لتجلس بجانبه باول صف..
امامه مباشره..
اجلسي جوان.. مابك تسمرتي هكذا..؟
ابتلعت ريقها وهو ينظر لها بحده،
جلست بجانب نيراج صديقها ذات الاصول الهنديه ولكنه امريكي الجنسيه، ولد ونشأ هنا.. جار لها بالمنطقه التي تسكن بها خالتها..
جوان بهمس بعدما التف بدر ليشرح شيئا بعدما رمقها بغل ونظره توعد..
نيراج اهذا هو الدكتور الذي حدثتني عنه؟
نيراج بهمس..اخرسي جوان هذا هو الفك المفترس،انظري حولك هل رأيتي، هذا الكم من الطلاب بمحاضره الساعه 8
لقد خصم نصف درجات الطلاب..كما ان البنات مفتونون به، بشدته وجماله..
حمقاوات كم اكره الفتيات الغبيات..
جوان بصدمه وهمس لنفسها..يانهار اسود ومنيل عليا..
وصلي ازاي دا؟
اهرب انا فين دلوقت،ياارض انشقي وابلعيني
ياخبتك ياجوان..
نيراج بهمس وابتسامه عليها..مابك جوانه؟،لما خائفه ووجهك اصفر هكذا..
جوان بابتسامه بلهاء….اتتذكر ما اخبروك به ابناء خالتي عن سبب قدومي..؟
ـ اجل
ـ جوان بتهكم وهي تلوي فمها..اشارت باصبعها علي بدر المنسجم ظاهريا بالشرح
هذا هو سبب هروبي الكبير..عاد لينتقم..
نيراج بصدمه فتح فمه..هاااا
يستمع لتمتمهم الاثنان ..منذ جلست بجانبه..
نظر خلفه واقترب من موضع جلوسهم..
وهم غارقون بالثرثره..تلك الكارثه سيربيها
عم الصمت كامل الصف، ينصتون لما سيحدث..
كانت اخرجت هاتفها من تحت البينج، لترسل رساله لخالتها..
نيراج بهمس..اخبريها اننا سنخرج بعد المحاضره
جوان بهمس..اصمت نيراج دعني اهرب اولا من امام ذلك المعتوه..
بدر بصدمه وبهمس وهو يجز علي اسنانه..والمعتوه دا هيربيكي..
قولي ان شاءالله
جوان بصدمه نطرت هاتفها وقع منها..يلهووي ياامه..انت طلعتلي منين.في ايه ياكابتن؟
بدر ببسمه مزيفه..انا عملك الاسود ياجوان..
ووين م\اتروحي هطلعلك..مش هسيبك
جوان..هاااا..انصرف يامامي
بدر بحده وصوت مرتفع..
اخبريني عن ماذا كنت اتحدث ياانسه؟
ابتلعت ريقها واستقامت…نظره الشم\اته بعيونه
اشعلت ن\ار الغيره والتحدي بها..
ليست غبيه..ومخها يبقي منتبها لكل ما يحدث حولها..
رفعت حاجبها وببرود اخبرته ما قاله بالتفصيل
بدر بصدمه نظر لها، يبدو انها اذكي منه..شخصيا..
جلست بعدما رمقته بانتصار وشم\اته..
كلما حطت عيونه عليها وراي انسجامها معه تشتعل الن\ار بجسده وقلبه..
لقد فعل المستحيل ليجدها..
بعدما يأس، انصدم بان من عينه ليتجسس علي خالتها جاسوسا لها..وبالمال كما باعه  لهم،اشتراه مره اخري..
واخبره،ببساطه، اين هما؟
وماذا حدث…؟
من الاساس اخذ شهادته الجامعيه في اداره الاعمال من هنا..
واكمل الماجستير والدكتوراه ايضا هنا..
اكتفي ونزل ليمسك مع اخيه الشركه، ويعود للوطن..يكفي غربه
لقد قضي ثمان سنوات هنا..
رفض كثيرا عرض الجامعه في التدريس هنا..
ومن شهر حينما علم بمكانها..عد عدته وراسلهم بانه موافقا علي عرضهم بالتدريس ..
انتظرا اسبوعا وبعدها راسلوه بالموافقه
هو هنا منذ اسبوعان ولم يلتقي بها، لم تحضر اي من محاضراته ولا يعلم السبب فاضطر لخصم الدرجات وتهدديدهم..وكما ظن..اتت مهروله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بشرم..
(جميله)
لا اعلم ماذا اصابني..؟
الف سؤال وسؤال منذ حاوطني بذراعيه جال بخاطري..
كان عنيفا وعنفه اشبع رغبتي،كلم\ات الع\شق التي اغرقني بها بذروه شهوته تذبحني
اكانت شهوه ام ع\شقا يالوعتي..
لم اشتهي قرب رجل مثلما اشتهيته هو..
ولم اكن جريئه يوما لاصرح بها..
قبل ان التقيه كنت طفله..واليوم بين ذراعيه كنت امرأه..جامحه..
اطلب المزيد ولا استحي،مؤكد انه هو من بهتت علي بفسقه..ولكن اي فسق،انا زوجته..
أخائنه انا..؟
ام اقتنصت فرصه ليست لي،وملك اخري؟
ولكني والله قد حاولت..وشيئا لا اعلم كنيته دوما كان يجذبني.
تفنن في ع\شقي،واحبني كما لم يحبني احد
شفتيه العابثه التي لعبت علي اوتاري..غيبتني
تناقضات وتناقضات..تحدث معي
لم اشعر يوما بدفئ احضان احد،مثل الان..
لم يتركني اتخبط بمشاعري..ولم يتركني ليوسوس لي شيطاني..
مد يده واحاطني بذراعيه..استسلمت..
صمت والصمت في حضرت حنانه احترام..
لم يتركني،ولم يشعرني اني شهوه وانتهت..
احترم خجلي واحاطني بين ذراعيه،اختطفني من نفسي وافكاري..
شيئا ما بقلبي منذ لقياه لم يعد كالسابق
وبعد ليلتنا هذه..لست انا ولن اعود انا ابدا؟
جسدي الخائن،اخشي ان يخذلني كما خذلني الليله..
ويصبح اسيرا له..

ولاول مره اشعر ان حنجرتي تخونني بالغناء..
منذ تلك الليله وماحدث…
استسلمت ولا اعلم هل يستمع لغنائي ام غط بثبات…
أوقات بيجي الصح في الوقت الغلط
والقلب زي السهم لو شد وفلت..
وبصراحه الدنيا بتغيرنا براحه..
وما بين شعور بالذنب والراحه كله اختلط..

يديه التي جذبتني بقوه اكبر لالتصق به وصوت دقات قلبه العاليه ورأسه التي دفسها بعنقي وانفاسه الحاره اخبرتني انه يستمع..
فاكملت..

ads
ads
الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock